عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-24-2012, 10:45 AM
الصورة الرمزية ToOoha
ToOoha ToOoha غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الأسرة العام
 
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة

ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: رغم الألاااام و الجروووح و الأحزاااان ما زلت أبتسم

 







همسة ( عازفة الأحزان)

وين اروح
وقلبي ماليه الجروح
زادت الطعنات فيني
ومابقى فيني ابوح
------------------------


بشتكي لربي الاله
يبري قلبي من عناه
واكتم العبرات فيني
وانهي شهقاتي بـ آآآه
-------------------------
ليه يا احباب قلبي
تطعنوني وسط ظهري
ليه يا دنيا العنا
ضحكتي ينهيها دمعي .؟
---------------------------
كانوا اصحابي كثير
حُبهم كان ابضمير
واتركوني وقت عجزي
واطعنوا قلبي الكسير
----------------------------
ليـه ينسوني ., كـــذا .؟
ليه زادو بالجفـا
حبهم قلبي وصارت
كلمتي فيهم افـاا ؟
--------------------------
وين اروح
وقلبي ماليه الجروح
زادت الطعنات فيني
ومابقى فيني ابوح
---------------------------



رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة: