الموضوع
:
تحدي لأفضل خط عبر برنامج الرسام..ممنوع الكتابة بالكيبورد
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-22-2012, 09:46 AM
sakora ha
مشرفة سابقة
شكراً: 1,769
تم شكره 950 مرة في 573 مشاركة
رد: تحدي لأفضل خط عبر برنامج الرسام..ممنوع الكتابة بالكيبورد
وعليكم السلام ~
هههههههههههههههه
ماشاء الله خطوطكم تحف << الا انتي
تسلم اخي الثلايا على الطرح الحلوو
اذا في تحدي مااحد يتفوق علي والدليل :
ها شفتوا وين تلقون خط مثل كذا << ولاخط اطفال حتى
خخخخخخخخـ
باتظار جديدك
تحياتي لك ~
التوقيع :
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ sakora ha على المشاركة المفيدة:
Saito _ san
sakora ha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات sakora ha