عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-22-2012, 09:46 AM
الصورة الرمزية sakora ha
sakora ha sakora ha غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 1,769
تم شكره 950 مرة في 573 مشاركة

sakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاًsakora ha عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: تحدي لأفضل خط عبر برنامج الرسام..ممنوع الكتابة بالكيبورد

  وعليكم السلام ~

هههههههههههههههه
ماشاء الله خطوطكم تحف << الا انتي
تسلم اخي الثلايا على الطرح الحلوو
اذا في تحدي مااحد يتفوق علي والدليل :




ها شفتوا وين تلقون خط مثل كذا << ولاخط اطفال حتى

خخخخخخخخـ
باتظار جديدك

تحياتي لك ~
التوقيع :




رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ sakora ha على المشاركة المفيدة: