عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-21-2012, 03:47 PM
الصورة الرمزية iaj
iaj iaj غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
شكراً: 2
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

iaj عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: الفرقه العربيه ..... ولكننا سنغيرها اخــــوانـــــى

  وعليكم السلام


كلامك سليم

بصراحة الموضوع حساس يعني لو بتروح لاي بلد عربي

بيشوفوك غريب عننهم وتجد القليل من التعصب

مع ان كلنا عرب واغلب البلدا العربية تقريباا اكثر
من نصف الشعب غير انهم عرب مسلمين

لاكن اسال الله العلي العظيم ان يجتمع العرب والمسلمين على كلمة واااحدة




((طرح رااائع للموضوووع تقبل مررروري))

التعديل الأخير تم بواسطة iaj ; 02-21-2012 الساعة 04:00 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ iaj على المشاركة المفيدة: