الموضوع
:
كيف نعاتب ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-16-2012, 08:38 PM
شعاع القمر
عضو سوبر
شكراً: 4,116
تم شكره 2,057 مرة في 575 مشاركة
رد: كيف نعاتب ؟؟؟
أبدعت
,,,,,
,,,,,,,و
تألقت
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا
,, لتقبل عباراتي
المتواضعة
,,,
فلم اجد الحروف التي
تليق
بسمو قلمك ,,
,,,,التي قد تلملم ردا يناسب روعة
ما قدمته
لك ودي وجل
تقديري
,,
وو
ودي
^^
التوقيع :
•
●
»
ليہ
أكدر
בֿـہآطر
يـے
«
|
•
|
عل
ىـے
دنيہآ
بـבֿـليهآ
..
؟
●
•
^
^
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شعاع القمر على المشاركة المفيدة:
meme*asora
شعاع القمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شعاع القمر