الموضوع: كيف نعاتب ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-16-2012, 08:38 PM
الصورة الرمزية شعاع القمر
شعاع القمر شعاع القمر غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 4,116
تم شكره 2,057 مرة في 575 مشاركة

شعاع القمر عضوية مشهورة نوعاً ماشعاع القمر عضوية مشهورة نوعاً ماشعاع القمر عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: كيف نعاتب ؟؟؟

 
أبدعت,,,,,
,,,,,,,وتألقت
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا,, لتقبل عباراتي المتواضعة,,,
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التي قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودي وجل تقديري,,

ووودي ^^

التوقيع :
» ليہ أكدر בֿـہآطريـے «|| علىـے دنيہآ بـבֿـليهآ..؟ ^^
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شعاع القمر على المشاركة المفيدة: