الموضوع
:
~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-09-2012, 09:34 AM
شموخ بنت شيوخ
عضو متألق
شكراً: 1,521
تم شكره 1,452 مرة في 420 مشاركة
رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
ههههاي
بس إذا نحنا سحالي أنتوا شنو تصيروا؟؟!!!
التوقيع :
-
قبورنا تبنى
...
ونحن ما تبنا
ياليتنا تبنا
...
من قبل أن تبنى
شموخ بنت شيوخ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شموخ بنت شيوخ