الموضوع
:
¯¨'*·~-.¸¸,.-~*' أعشق جروحي ♥ دامها مانستني ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-08-2012, 12:31 PM
ToOoha
مشرفة منتدى الأسرة العام
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة
رد: رغم الألاااام و الجروووح و الأحزاااان ما زلت أبتسم
همسة ( عازفة الأحزان )
صحيح اني كثير (آيئس)
ولاكن داخلي طفله
تصيح بصمت
يارب
دخيلك لاتخليني
التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 04-04-2012 الساعة
04:32 PM
ToOoha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ToOoha