عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-07-2012, 06:24 PM
الصورة الرمزية Mr-medoo
Mr-medoo Mr-medoo غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 263
تم شكره 908 مرة في 250 مشاركة

Mr-medoo عضوية مشهورة نوعاً ماMr-medoo عضوية مشهورة نوعاً ماMr-medoo عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: ||ْْطلبآت الرمزيآت برعايه [Akatsuke team]ْْ||

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme*asora مشاهدة المشاركة

تسلم اخي على الممضوووووع الرائع
ارررريد رمزية لساسكي 2 اذا مافي تعب ووحدة لايتاشي


تمـــ~~
ساسكي


ايتاشي
التوقيع :

...
تَوْقْيْعيْ مْ ـنْ تَصْمٍيمي

رد مع اقتباس