الموضوع
:
||ْْطلبآت الرمزيآت برعايه [Akatsuke team]ْْ||
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-07-2012, 06:24 PM
Mr-medoo
عضو سوبر
شكراً: 263
تم شكره 908 مرة في 250 مشاركة
رد: ||ْْطلبآت الرمزيآت برعايه [Akatsuke team]ْْ||
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme*asora
تسلم اخي على الممضوووووع الرائع
ارررريد رمزية لساسكي 2 اذا مافي تعب ووحدة لايتاشي
تمـــ~~
ساسكي
ايتاشي
التوقيع :
...
تَوْقْيْعيْ
مْ ـنْ
تَصْمٍيمي
Mr-medoo
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Mr-medoo