عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-03-2012, 12:50 AM
الصورة الرمزية ◦● nooгi
◦● nooгi ◦● nooгi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 4,037
تم شكره 4,252 مرة في 1,334 مشاركة

◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: نًصَـٍـفْــيُ الثآنــي {أحزآني ، أفرآحي، هبآلي ، صرقعتي}هنـآ عـآلمي

 
لأني تألمتُ جداً من فراقِ ذلك الشخص ,
أصبحتُ أكثرَ حرصاً على أن لا أتعلق بِأحدهم
بِشكلٍ كبير !
أصبحتُ أعيشُ لحظةَ الفرحِ وحدي ,
كما أعيشُ لحظات الحزن ..فَـ لا داعي لِأن أُشركَ

................. . أحدهم معي في كل تفاصيلِ حياتي ,
لِأنه بالتأكيد سَيأتي ذلكَ اليوم الذي
يغيبون فيه عنّي ..
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ ◦● nooгi على المشاركة المفيدة: