الموضوع: مهم جداا
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-01-2012, 08:37 PM
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: مهم جداا

 
جزاك الله خير اخي الغالي
الحقيقة شيئ مأسف مسألة الردود السطحية
التي تصدر من بعض الاعضاء
نسال الله ان يوفق في القضاء عليها
والحقيقة تنتابني الدهشة عندما أجد كلمة
مشكوووووووووووور
يا أخي اقل شيئ اكتب
جزاك الله خير
يعني دعاء لصاحب الموضوع والملائكة تأمن على دعائك
ولك المثل ان شاء الله
.....
بارك الله فيك اخي على الموضوع وتقبل مروري
التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا


رد مع اقتباس