عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-26-2012, 01:42 AM
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيانكي مشاهدة المشاركة

يوه يوه أحمد والله قاعد تتعذب نيوهاهاهاهاهاهاها

وانا اللي كنت جايبة اسئلة >< تكسر الاصابع

يلا راح اسئلك سؤال واحد بس

هل تغني في الحمام او تكلم نفسك؟؟
اسمحونا حضراتكم احنا ما نعمل شغلات مثل هيك
احنا يا دوب ندخل الحمام نتفرج على توم وجيري بالمحمول
ونطلع بسرعة نيوهاهاهاهاهاهاهاها


خخخخخخخخخخ عرفت انك باين من السؤال البايخ
دون النظر الى التوقيع
ههههه

التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا