التواقيع جميلة~
بس تأكد من الإطار~
ولازم يكون تناسق للخط والخلفية والتوقيع بشكل عام~
وحاول تضيف بعض الــتأثيرات والأكشنات~
وآسف أحس أني طولت
بس لازم تعرف نقاط ضعفك حتى تطور وتصقل مهاراتكـ~
وأيضاً أنا مجرد مبتدئ~
لاتآخذ بكلامي كثير~
التعديل الأخير تم بواسطة Amedio ; 01-22-2012 الساعة 11:42 PM