عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-22-2012, 11:02 PM
الصورة الرمزية Amedio
Amedio Amedio غير متواجد حالياً
عضوية ذهبية
 
شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة

Amedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: تــــــصـــــامــــــيمـــــي^^

 
التواقيع جميلة~

بس تأكد من الإطار~

ولازم يكون تناسق للخط والخلفية والتوقيع بشكل عام~

وحاول تضيف بعض الــتأثيرات والأكشنات~


وآسف أحس أني طولت

بس لازم تعرف نقاط ضعفك حتى تطور وتصقل مهاراتكـ~

وأيضاً أنا مجرد مبتدئ~
لاتآخذ بكلامي كثير~

التعديل الأخير تم بواسطة Amedio ; 01-22-2012 الساعة 11:42 PM
رد مع اقتباس