عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-16-2012, 11:40 AM
الصورة الرمزية ToOoha
ToOoha ToOoha غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الأسرة العام
 
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة

ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: رغم الألاااام و الجروووح و الأحزاااان ما زلت أبتسم

 







همسة (عازفة الأحزان)


علمتني الحياة
أن لا أبالغ في الحب أي كاءن يدب على أرضها
لأن مصير ه الرحيل أو الفراق أو الفناء




التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 06-02-2012 الساعة 09:40 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة: