عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-16-2012, 11:38 AM
الصورة الرمزية ToOoha
ToOoha ToOoha غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الأسرة العام
 
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة

ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: رغم الألاام و الجرووح و الأحزاان ما زلت أبتسم

 






همسة (عازفة الأحزان)


يأمة الرحمن
في هذا الزمن الغريب
الطيب مالو فيه نصيب
أبكي حالي والدموع قد جفت
أبكي قلبي و النار مع دمعي نزفت
ثورة ألم بجسدي قد احتلت



التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 06-02-2012 الساعة 09:36 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة: