الموضوع
:
¯¨'*·~-.¸¸,.-~*' أعشق جروحي ♥ دامها مانستني ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-16-2012, 11:38 AM
ToOoha
مشرفة منتدى الأسرة العام
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة
رد: رغم الألاام و الجرووح و الأحزاان ما زلت أبتسم
همسة (عازفة الأحزان)
يأمة الرحمن
في هذا الزمن الغريب
الطيب مالو فيه نصيب
أبكي حالي والدموع قد جفت
أبكي قلبي و النار مع دمعي نزفت
ثورة ألم بجسدي قد احتلت
التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 06-02-2012 الساعة
09:36 PM
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة:
بيانكي
ToOoha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ToOoha