الموضوع
:
ألم يخبرك حيائي من أنا؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-10-2012, 08:02 PM
Amedio
عضوية ذهبية
شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة
رد: ألم يخبرك حيائي من أنا؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيني
جميلة جـــــــــــــــــــــداجــــــــــــــــــــدا
تم الشكر والتقييم ب5ستارز
نورتي الموضوع..
شكراً على التقييم...
التوقيع :
أحد شآف قآئمة مشتريآتي
؟
لـــ
آخر
اللي
ل
...
شوق
لأولــه
.
..
لَيس آلعِبْرةُ في عَددِ آلمرآتِ آلتي
نسْقُطُ
فيهآ ‘,
بَلْ العِبرةُ في عَدد آلمَرآتِ آلتي ننهضُ فيهآ مِن
آلسقوطِ
.
Amedio
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Amedio