عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-09-2012, 11:24 PM
• Mr.Khaled • Mr.Khaled غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 303
تم شكره 417 مرة في 187 مشاركة

• Mr.Khaled عضوية ستكون لها صيت عما قريب• Mr.Khaled عضوية ستكون لها صيت عما قريب








افتراضي رد: آللّيےَّ حٌكىً "فينيےّ" .. قَبلْ لآيًقول : شًيےّ خلّـہ يًعدّل وقْفٍتـہْ }- لآطرآنًـي ~

  في غيابك ,
تدري إني كنت أسولف !
.. عن غيابك لـ الصور !؟
و تدري إن قلبي سألني
و ماعرفت أي شي عنك .. !
آه منّك ,
في غيابك من " أنا " !؟
في غيابك ... [ ماأبيني ] .. !
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ • Mr.Khaled على المشاركة المفيدة: