الموضوع
:
تحدثكم أنفاسي..بقلمي
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-07-2012, 01:52 PM
President
عضو فعال
شكراً: 1,334
تم شكره 1,098 مرة في 339 مشاركة
شكــــــــــــــــــــــــــــــ اً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawary
ماشاء الله كلمات رائعه
اعجبتني كثيرا
سلمت يداك وشكرا لك علي الطرح الرائع والموضوع المميز
أشكرك, ردك ألاروع...
التوقيع :
ألقوا ضياء تواجدكم...
ஹ»»مدونة [President] ألأجرامية ^:*««๛ ∫∫ๅஹ
"ماموجود من زمن "
President
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات President