
12-22-2011, 07:10 PM
|
|
|
رد: ۩Ξ҈Ξ‗_Ψ‗_نــبــض( 1 ) مـونـمــس _‗ـΨ_‗Ξ҈Ξ۩
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـيـبـرو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أستقبال رائع جداااا والتنظيم جميل
أشكر كل من ساهم وشارك في هذه
االمبادرة الطيبة وبارك الله فيكم
لدي سؤال واحد للأخ منير
ما سبب تسميتك للمنتدى بمونمس ..؟؟
وشكرا لك ~
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hero.
ابداعكم ليس له حدود
.
.
كل يوم ادخل المنتدي وكل يوم يزداد تميزكم في نظري
.
.
موضوع رائع و مميز للغايه كما هو معهود منك اخي صعب المنال
.
.
وعندي سؤال لأخي منير لو سمحتم
.
.
.
.
.
عندما قام ماجنوم بحذف مواضيع TNT ((مع العلم انك حللت المشكله )) قام اخي دايخ بمراسلتك فلماذا رددت عليه هذا الرد
لان الكثيرين زعلو من هذا
.
.
في امان الله
|
رددت عليه بماذا ؟
اين الرد ؟
|