عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-22-2011, 07:10 PM
الصورة الرمزية monms
monms monms غير متواجد حالياً
الإدارة
 
شكراً: 1,090
تم شكره 8,225 مرة في 1,627 مشاركة

monms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: ۩Ξ҈Ξ‗_Ψ‗_نــبــض( 1 ) مـونـمــس _‗ـΨ_‗Ξ҈Ξ۩

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـيـبـرو مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أستقبال رائع جداااا والتنظيم جميل
أشكر كل من ساهم وشارك في هذه
االمبادرة الطيبة وبارك الله فيكم
لدي سؤال واحد للأخ منير

ما سبب تسميتك للمنتدى بمونمس ..؟؟

وشكرا لك ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hero. مشاهدة المشاركة

ابداعكم ليس له حدود
‏.
‏.
كل يوم ادخل المنتدي وكل يوم يزداد تميزكم في نظري
‏.
‏.
موضوع رائع و مميز للغايه كما هو معهود منك اخي صعب المنال
‏.
‏.
وعندي سؤال لأخي منير لو سمحتم
‏.
‏.
‏.
‏.
‏.
عندما قام ماجنوم بحذف مواضيع ‏TNT‏ ((مع العلم انك حللت المشكله )) قام اخي دايخ بمراسلتك فلماذا رددت عليه هذا الرد
لان الكثيرين زعلو من هذا
‏.
‏.
في امان الله
رددت عليه بماذا ؟
اين الرد ؟
التوقيع :

سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
منشغل جداً, ربي المعين~
"وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم؟"
رد مع اقتباس