الموضوع
:
"تَصَآمِيْمِيْـ*آلْجَدِيْدَةْ"
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-12-2011, 07:08 PM
zoro kanji
عضو نشيط
شكراً: 26
تم شكره 38 مرة في 16 مشاركة
رد: "تَصَآمِيْمِيْـ*آلْجَدِيْدَةْ"
احلى وحدة لـ سانجي طبعا وكمان فيها الأزرق الغامق طلعها
سوووووووووووووووووووبر
التعديل الأخير تم بواسطة zoro kanji ; 12-12-2011 الساعة
07:11 PM
2 أعضاء قالوا شكراً لـ zoro kanji على المشاركة المفيدة:
ونـ بـيـسـ
,
aiko chan
zoro kanji
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات zoro kanji