عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-10-2011, 09:30 PM
الصورة الرمزية ناميكازي ناروتو
ناميكازي ناروتو ناميكازي ناروتو غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 31
تم شكره 45 مرة في 18 مشاركة

ناميكازي ناروتو عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص((الجزء الثاني))

  يشرفني اكون اول رد
مبدع ومذهل كعااااااااااادتك اخي لكن بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز طول البارت اكتر
التوقيع :

كفارة المجلس
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الاانت استغفرك واتوب الي
انت حقا تستحق لقب الهوكاغي .......قصتيhttps://www.monms.com/vb/t26846.html
رد مع اقتباس