عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-10-2011, 02:23 AM
الصورة الرمزية jijee
jijee jijee غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 687
تم شكره 323 مرة في 187 مشاركة

jijee عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: حزن ليش ما فرح .......

  هههههههههههههههههههه
روعة اكيد شي روعة اتجاهلتك يا مدونتي لفترة ورجعت ولقيت
325 مشاهدة يعني ما ضليتي وحيدة
ههههههههههههههه
انا هلا صرت بالصف العاشر يعني اول ثانوي وبلهجة تانية اول ثالث
ههههههههههههههه

تعبت لاوصل لهالمرحلة وهلا بتمنى ارجع للمدرسة القديمة هالمدرسة كتير مملة
ما فيها حدا بركض لك حتى الصبيان بضلوا متل البنات قاعدين اففففف شو قليلين مروة
ممنوع حدا يضحك ممنوع حدا يبتسم بالصف ولا الانسة بتشرشحك
لحتى تشبع
اففففففففففف
بس شو قعدت جنب رفيقة غير الي كنت اقعد جنبهم بس انا واياها كنا رفقات من التاسع ومنحب بعض كتير


فلهيك
اتصوري كل الصف بقلنا قليلين عقل لان منحضر انمي
التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ jijee على المشاركة المفيدة: