عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-08-2011, 01:29 AM
الصورة الرمزية " جآلكسي "
" جآلكسي " " جآلكسي " غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة

" جآلكسي " عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: مدونتي طاال عمرك $$ للهذره والحش

  بحط لكم صور البحر انا صورتها لما رحنا البحر التصوير خايس لأن الكميرا خربت من المويا بالبحر فصورت بالايباد وتعرفون تصويره حووسه المهم شوي احط الصور الحين متعجزه ادور الايباد
//// ادري الكلام حوسه وداخل على بعض بس اللاب انجن صار ما ينزل انتر
التوقيع :
مضطرة اترككم والله
سامحوني تكفوون
ولا احد يشيل بخاطرة علي
احببكم كلللكم وربي
رد مع اقتباس