عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-07-2011, 03:04 PM
الصورة الرمزية sasuke-uchiha
sasuke-uchiha sasuke-uchiha غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 4,294,967,289
تم شكره 4,294,967,285 مرة في 4,294,967,292 مشاركة

sasuke-uchiha عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: مارأيكم بكرتون (سفنج بوب)؟

  ههه لاتقولون في شئ بين ناروتو وساسكي هم اصديقاء فقط أنا أقول أن كرتون سبونج رائع جدا كوميدي 100 % مافيه اي انحراف لكن لا أعرف من فين يأتون بهذا الكلام نفترض اني رأيت شيخ يكلم صغير وأحكم على هذا الشيخ وأقول له منحرف
التوقيع :
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ sasuke-uchiha على المشاركة المفيدة: