
12-07-2011, 03:04 PM
|
|
|
رد: مارأيكم بكرتون (سفنج بوب)؟
ههه لاتقولون في شئ بين ناروتو وساسكي هم اصديقاء فقط أنا أقول أن كرتون سبونج رائع جدا كوميدي 100 % مافيه اي انحراف لكن لا أعرف من فين يأتون بهذا الكلام نفترض اني رأيت شيخ يكلم صغير وأحكم على هذا الشيخ وأقول له منحرف
|