عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-03-2011, 12:06 PM
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ

 
انتو مخالفين القوانين يا اخوات اللي كان جالس في لكرسي هو
اللي يختار صح
ولا مو صح
اذا انا راح اختار

بريق الامل
موهاهاهاهاها

صحيح انا نذل
لكن حبوب
و طيوب
هههههههه

التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا