الموضوع
:
كككرسسي آلإعععترآف ّ
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-03-2011, 12:06 PM
MR.@hmed
مراقب سابق
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة
رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ
انتو مخالفين القوانين يا اخوات اللي كان جالس في لكرسي هو
اللي يختار صح
ولا مو صح
اذا انا راح اختار
بريق الامل
موهاهاهاهاها
صحيح انا نذل
لكن حبوب
و طيوب
هههههههه
التوقيع :
تسقط الشجرة
فيسمع الكل دوي السقوط
وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!!
..
انهم لا يلتفتون الى نموك
وتميزك ..لكن جرب أن
تسقط
مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج
هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج
هنـــــــــــــا
MR.@hmed
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات MR.@hmed