عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-26-2011, 09:39 AM
الصورة الرمزية " جآلكسي "
" جآلكسي " " جآلكسي " غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة

" جآلكسي " عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: مدونتي طاال عمرك $$ للهذره والحش

  من جد توني انتبه ان الناس اكثرها مصلحجييه نفسي نفسي اعوذ بالله فيه وحده بمدرستي كنت انا وياها مرره صديقات وكانت كل يوم تتصل علي لكن مو عشان تتطمن علي عشان تبي تاخذ الواجبات ومو بس تاخذ الواجبات الا تاخذ حلها يعني انا اتعب واحل وهي تجيها الاجوبه عالبارد المستريح انا ما كان عندي مانع لاني كنت اقول حرام مسكينه مستواها الدراسي موب زين اساعدها وبعد كم اسبوع على هذي الحاله احسها بدت تطنشني بالمدرسه وتستحقرني وحتى كلام تحاول تصرفني وبالليل بكل قوة عين تتصل وتكون زي الفل ولا كأنها العفريته اللي بالمدرسه وكل يوم تتمادى اكثر حتى مره تخيلوا تقولي انتي شوفي ترى عندنا واجب علوم لا تنسين تحلينه وانتي اتصلي فيني والله رصيدي مخلص انا لما قالت كذا قلت لاا معليش يا عمري نبقى صديقات اوك اساعدك بالواجبات اوك لكن انقلك ياها وانتي بس تكتبين وانا افكر واحل لييش وش قالولك اشتغل عند اهلك انا ؟؟ خلاص ما عاد تتصلين فيني لأني ما برد عليك لو تموتين قدامي قالت احسن ومابي منك شي ومن هالكلام وقعدت بعدها تتصل فيني وانا ما ارد وخلاص


انقطعت ما صارت تتصل لاني ما ارد عليها وامس عشان عندنا اختبار علوم تتصل فيني وما ارد وتتصل وما ارد اخر شي خفت يكون فيها شي رديت اول شي اعتذرت لي بعدين قالت ابيك تقولين لي وش اختبار العلوم وملف العربي حقك اطبعي كل ورقه مرتين ابي نسخه ونقليني الواجبات قلت اقلبي وجهك وقفلت وخليتها تتصل وانا سااحبه عليها
ياارباه لأي درجه ممكن يكون الانسان وقح وبدون احساس
التوقيع :
مضطرة اترككم والله
سامحوني تكفوون
ولا احد يشيل بخاطرة علي
احببكم كلللكم وربي

التعديل الأخير تم بواسطة " جآلكسي " ; 11-26-2011 الساعة 09:42 AM
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ " جآلكسي " على المشاركة المفيدة: