الموضوع
:
أخيــهــ مااااااااأغلااااكـــــ ...
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-25-2011, 08:10 AM
همسات مسلمة
مشرفة القسم الإسلامي
شكراً: 4,865
تم شكره 5,050 مرة في 2,081 مشاركة
رد: أخيــهــ مااااااااأغلااااكـــــ ...
صدقتى والله
إننا المسلمات لسنا غاليات فحسب
بل إننا ملكات متوجات بعز الإسلام
لأن الزهراء أسوتنا ومرضاة المولى _ عز وجل _ أسمى غاياتنا
اللهم احفظ بنات المسلمين
_______________________________
جزاك الله خيرا ابتسامة
وجعله بميزان حسناتك بإذنه تعالى
التوقيع :
جهلت عيون الناس مافي داخلي
فوجدت ربي بالفؤاد بصيرا
يا أيها
الحزن
المسافر في دمي
دعني فقلبي لن يكون أسيرا
ربي معي فمن الذي أخشي إذن
مادام ربي يحسن التدبيرا
وهو الذي قد قال في قرآنه
"وكفي بربك هاديا ونصير "
همسات مسلمة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همسات مسلمة