الموضوع: لقد عدت..
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-24-2011, 11:42 PM
الصورة الرمزية Elomar
Elomar Elomar غير متواجد حالياً
مشرف منتدى التصميم
 
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة

Elomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: لقد عدت..

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء الفجر مشاهدة المشاركة

اية كم .. هذا اقل القليل خيو ><
بس الحمد لله والشكر له وماشاء الله تبارك الرحمن
^^
الله لا يباعد بينكم ..وخليها تدخل ..افتقدناها
><
اها .. الله يهديك .. توك خارج وقاعد عالجهاز .. ><
على كل .. اسأل الله ان يسهل عليك وييسر عليك كل امتحاناتك وامورك يارب

قنابل يا اخي .. لا نبغى متفجرات .. ومو اي انفجار ها
الله يقدر عليك الخير ويرضيك برضاه
ننتظر المتفجرات والالغام
^^


بوعدك بخليها قنابل نووية. تعرفي قنبلة اتوميك؟ atomic boom
بدي اسوي مثلها كتير، بس انتظروا ^^
التوقيع :

قصة صاحب العين الحمراء:

الفصل الاول | الفصل الثاني | الفصل الثالث | الفصل الرابع
الفصل الخامس والأخير

اقترب وقتي كثيرا، اقتربت فترة انتهاء الصلاحية...