الموضوع: لقد عدت..
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-24-2011, 11:24 PM
الصورة الرمزية Elomar
Elomar Elomar غير متواجد حالياً
مشرف منتدى التصميم
 
شكراً: 869
تم شكره 1,957 مرة في 622 مشاركة

Elomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدىElomar عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: لقد عدت..

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء الفجر مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا وسهلا ومرحبا ..اشرقت وانورت .. عودا حميدا اخي الفاضل
للتو اشاهد الموضوع .. لله الحمد والمنة
لم اكد اصدق ان كاتب الموضوع هو انت .. حمد لله على نعمه
حمدا لله على رحمته .. وحمدا لله على سلامتك
ماشاء الله تبارك الرحمن
ماذا نقول وماذا نبقي .. لكن حقيقة لاتعلم كم من الفرح طرحت لعودتك
ادعو الله ان يديم عليك الصحة والعافية .. واسأله تعالى ان يمن عليك بكرمه ولطفه
واختك بالعكس .. ماقصرت وربي .. لولا الله ثم هي ما تدري ايش كان صار
الحمد لله بعد خبرها قدرنا ندعي لك ^^
اتمنى انك تسامحها لانها ما غلطت
ضاعت الكلمات مع شدة الموقف وروعته .. ماشاء الله
الله يعجل بشفائك يارب
ونتستنى رجعتك القوية للمنتدى
شكرا والله على هذا الكم الهائل من الكلمات الجميلة! هذا الكم الهائل من الترحيب والتشجيع!
اشكرك جدا على مرورك الجميل.. وانا فرحان اكتر بعودتي اليكم، بالنسبة لأختي محتاج وقت فقط عشان نتصالح ^^

المهم انا بقولك وبقولكم كلكم اني رح ارجع وأعود وبقوة! ولكن مع الاسف لن تكون عودتي القوية في هذه الايام.
السبب الاول الامتحانات، وثاني سبب انا 46% الآن! يعني لسه شوي ما اتعافيت بالكامل!
(انتي تعرفي اني اليوم طلعت من المستفشى؟ xD)
ولكن في غضون شهر برجع وبعمل شوية قنابل ابداعية ^^
رح تتفاجؤوا.. بوعدكم!
تحياتي
التوقيع :

قصة صاحب العين الحمراء:

الفصل الاول | الفصل الثاني | الفصل الثالث | الفصل الرابع
الفصل الخامس والأخير

اقترب وقتي كثيرا، اقتربت فترة انتهاء الصلاحية...