الموضوع
:
اطلق العنان لقلمي و عبر عن مشاعري و شخصيتي في مدونتي*
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-24-2011, 05:25 PM
Unbreakable Girl
عضو برونزي
شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة
رد: اطلق العنان لقلمي و عبر عن مشاعري و شخصيتي في مدونتي*
يا جماعه الي يحس ان بلوقي فيه شي غلط لا يستحي خل ايي يقولي ببروفايلي وانا استقبل جميع الانتقادات والاقتراحات بصدر رحب ..×}`~
التوقيع :
تسلم والله يا
Amedio
ع التوقيع الرووووعه
عذراً
لا
اقبل صداقة
الأولاد
..،،
Unbreakable Girl
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Unbreakable Girl