الموضوع
:
اطلق العنان لقلمي و عبر عن مشاعري و شخصيتي في مدونتي*
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-24-2011, 05:02 PM
Unbreakable Girl
عضو برونزي
شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة
رد: اطلق العنان لقلمي و عبر عن مشاعري و شخصيتي في مدونتي*
ـسـألـونـنـي " كيف حآلك ؟" فأجيب : " آلحمدلله" ... فَيَظُنّـون أنّني بقمّة سـعـآدتي ...
نَـسـوا أنّنـآ نَـحْـمَـدُ آلله عـلـى [الـسّـرّآء] و[آلضّـرآء]
*
التوقيع :
تسلم والله يا
Amedio
ع التوقيع الرووووعه
عذراً
لا
اقبل صداقة
الأولاد
..،،
Unbreakable Girl
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Unbreakable Girl