عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-24-2011, 02:58 PM
الصورة الرمزية ظل ساسكي
ظل ساسكي ظل ساسكي غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 312
تم شكره 134 مرة في 71 مشاركة

ظل ساسكي عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: مدونتي الامبراطورة حيث النور والظلام يجتمعان معاً

 


اليوم راح اتكلم عن شخصيتي المفضلة في الانمي كله



شخص رائع وقوي ,ووسيم ايضاً

اعتقد ان ثلث فتيات العالم تحبه

انه الافضل بالنسبة لي

هل عرفتموه ؟؟؟












انا صراحة امووووووووووت فيه

سوى كان طيب اوشرير

مع اني احبه اكثر لما يكون شرير


احس انه فيه كثييير يكرهوه لأنه خان كونوها ووقف مع مادارا

لكن لاتنسو كلام ايتاشي عندما قال

ان قلب ساسكي كالورقة البيضاء الشخص المناسب يستطيع تلوينه كما يشاء
وفعلا نجح مادارا بتلوين قلب ساسكي الى اللون الاسود




مع العلم ان ناروتو ماقدر يرجع ساسكي الى صوابه

والى الان مازال يحاول الا يخسره

لا نه صديق طفولته


على كلا اتمنى ان تكون النهاية سعيدة ^^



ومهما صار ومهما حدث

سأظل أحبك
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

استغفر الله العظيم واتوب اليه


التعديل الأخير تم بواسطة ظل ساسكي ; 11-24-2011 الساعة 03:00 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ظل ساسكي على المشاركة المفيدة: