عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-21-2011, 04:32 PM
آمو تشان آمو تشان غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 1,576
تم شكره 871 مرة في 347 مشاركة

آمو تشان عضوية لديها صيت بسيطآمو تشان عضوية لديها صيت بسيطآمو تشان عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـيـبـرو مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ..


مرحبا أختي
{ حب ناروتو }
هلا وغلا عمري وعليكم السلام


كيف حالك ..؟؟ إن شاء الله بخير وصحة وسلامة
الحمد لله بخير ياعمري وانتي كيفك ؟؟
كيف الدراسة معك ..؟؟ إن شاء الله تمام
الدراسه تسلم عليك ^^

نورتي الكرسي .. وأهلا فيكي ضيفة عزيزة
النور نورك حبيبتي ^^

راح أبدأ بالأسئلة وإن شاء تكون بسيطة عليكي

أولا : هل تحبي الكيك ..؟؟
طبعاً أحبه

ثانيا : هل تجيدين صنع الكيك ..؟؟
طبعاً أنا مشهوره به ^^

ثالثا : ماهو صيركي المفضل ..؟؟
مافهمت سؤالك

رابعا : ماهو لونكي المفضل ..؟؟
الأسود

خامسا : هل تحبين الشعر .. وما النوع الذي تفضليه في الشعر ..؟؟
نعم أحب الشعر نوع الشعر الي يعبر عن مشاعر الناس

وشكراا ..


لــــــي عــــــودة ..~


العفو قلبي حياك بأي وقت منووووره
التوقيع :
مع السلامه كان شرف كبير لي التعرف عليكم وكانت أحلى

ثلاث سنوات قضيتها هنا أدعو لي بالتوفيق وماراح أنسا
الدعاء لكم قد يأتي يوم واعود ألييكم ســـــــــــــلام