
11-21-2011, 04:32 PM
|
|
|
رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـيـبـرو
السلام عليكم ..
مرحبا أختي
{ حب ناروتو }
هلا وغلا عمري وعليكم السلام
كيف حالك ..؟؟ إن شاء الله بخير وصحة وسلامة
الحمد لله بخير ياعمري وانتي كيفك ؟؟
كيف الدراسة معك ..؟؟ إن شاء الله تمام
الدراسه تسلم عليك ^^
نورتي الكرسي .. وأهلا فيكي ضيفة عزيزة
النور نورك حبيبتي ^^
راح أبدأ بالأسئلة وإن شاء تكون بسيطة عليكي
أولا : هل تحبي الكيك ..؟؟
طبعاً أحبه
ثانيا : هل تجيدين صنع الكيك ..؟؟
طبعاً أنا مشهوره به ^^
ثالثا : ماهو صيركي المفضل ..؟؟
مافهمت سؤالك
رابعا : ماهو لونكي المفضل ..؟؟
الأسود
خامسا : هل تحبين الشعر .. وما النوع الذي تفضليه في الشعر ..؟؟
نعم أحب الشعر نوع الشعر الي يعبر عن مشاعر الناس
وشكراا .. .gif)
لــــــي عــــــودة ..~
|
العفو قلبي حياك بأي وقت منووووره
|