عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-18-2011, 09:27 PM
الصورة الرمزية الثلايا
الثلايا الثلايا غير متواجد حالياً
مشرف القسم الإسلامي
 
شكراً: 2,316
تم شكره 3,815 مرة في 992 مشاركة

الثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: مطلوب الانضمام لــ(لواء صدى الايمان) بسرعة فالمقاعد محدودة

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الجزائري مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي الثلايا جزاك الله خير
على هذه المبادرة التي اسال الله جل وعلا ان يجعلها في ميزان حسناتك
والحقيقة ااني تلقيت رسالة خاصة من الاخ البطل الصامت بارك الله فبه

يدعوني للمشاركة معكم فاذا كان هناك اي مقعد شاغر فانا في الخدمة
ولا يهم اي قسم ما دام في القسم الاسلامي وكم هو جميل ان
تشعر انك في خدمة هذا الدين الذي اسال الله سبحانه ان
يحينا عليه ويميتنا عليه انه جواد كريم وان قبلتوا ان انظم اليكم
الرجاء ان تعلمونو بالوظائف الوكلة الي لكي انظر ااقدر على القيام بها

ام اتراجع وادع من هو اكفئ مني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........تقبل مروري

اهلا وسهلا بك اخي اي فريق تريد الاشتراك فيه اختر
التوقيع :
بكيْتُ على الشّبابِ بدمعِ عينـــي فــلم يُغنِ البُكاءُ ولا النّحــــيبُ
فَيـــا أسَفاً أسِفْتُ على شَبــــــابٍ نَـعاهُ الشّيبُ والرّأسُ الخَضِيبُ
عريتُ منَ الشّبابِ وكنتُ غضاً كمَا يَعرَى منَ الوَرَقِ القَضيـبُ
فيَا لَيتَ الشّبــابَ يَعُودُ يَوْمــــــاً فأُخــــبرَهُ بمَـا فَــعَلَ المَـــــشيبُ



رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الثلايا على المشاركة المفيدة: