عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-17-2011, 05:46 PM
الصورة الرمزية " جآلكسي "
" جآلكسي " " جآلكسي " غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة

" جآلكسي " عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: يقلوووووووووووووووووووووووون

  يقولون ان اللي فوقي صاادقه لان ظظظمتزوظظظ.~~!,|!>> قسم ما فهمت ولا حرف
التوقيع :
مضطرة اترككم والله
سامحوني تكفوون
ولا احد يشيل بخاطرة علي
احببكم كلللكم وربي