الموضوع
:
يقلوووووووووووووووووووووووون
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-17-2011, 05:46 PM
" جآلكسي "
عضو فعال
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
رد: يقلوووووووووووووووووووووووون
يقولون ان اللي فوقي صاادقه لان ظظظمتزوظظظ.~~!,|!>> قسم ما فهمت ولا حرف
التوقيع :
مضطرة اترككم والله
سامحوني تكفوون
ولا احد يشيل بخاطرة علي
احببكم كلللكم وربي
" جآلكسي "
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات " جآلكسي "