عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-17-2011, 12:46 AM
الصورة الرمزية بون كلاي احبك
بون كلاي احبك بون كلاي احبك غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 211
تم شكره 112 مرة في 32 مشاركة

بون كلاي احبك عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: كككرسسي آلإعععترآف ّ

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشورة البسبوسة مشاهدة المشاركة

جيتك ياسيد كلاين >>> احمد ربك اني اقول لك سيد ههه

احلفي


مااسمك؟

علي


كم وزنك؟ >>> اكييد دبي هههه

ههههه 53

من وين انت؟؟

المدينه المنورة

احسن اكله عندك؟

الاكلات الشعبيه

الفريق او المنتخب اللي تشجعه؟؟

الهلال

احسن لاعب؟

الشلهوب احب اخلاقه

احسن مصارع؟

جون سينا

احسن انمي؟

ون بيس مااتابع غيره

افضل شخصية بالانمي؟

بون كلاي

انت مجنون؟

يب

منهو العضو اللي تبي تشوفه؟

الثلايا

منهو العضو اللي تبي تقتله؟

انتي

من اكثر واحد هبل شفته في حياتك؟

امم ماادري

متى اخر مرة كذبت؟

مااذكر


اسفة على التقصير في الاسئلة

يا حليلك لا تكثرين
بشوف ادور في عقلي على اسئلة اكثر

لا خلاص ما فيه شي
داخل الاقتباس
التوقيع :



شكرا كثير صديقي العزيز ونـ بيسـ ع الهديه الروعه