الموضوع
:
تحدي لأفضل خط عبر برنامج الرسام..ممنوع الكتابة بالكيبورد
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-14-2011, 07:39 PM
ضوء الفجر
مشرفة سابقة
شكراً: 2,077
تم شكره 426 مرة في 190 مشاركة
رد: تحدي لأفضل خط عبر برنامج الرسام..ممنوع الكتابة بالكيبورد
^^
ماشاء الله ابدعتم اخوتي
انا خطي .. اتحدى احد يجيب زيه .. ><
التوقيع :
when we will
sincere
.. we can built
any thing
سبحان الله وبحمده ..
سبحان الله العظيم
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ضوء الفجر على المشاركة المفيدة:
الثلايا
ضوء الفجر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ضوء الفجر