عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2011, 12:33 AM   رقم المشاركة : 2
silla
عضو متألق





 

الحالة
silla غير متواجد حالياً

 
silla عضوية لديها صيت بسيطsilla عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 364
تم شكره 318 مرة في 141 مشاركة

 
افتراضي رد: تحدي لأفضل خط عبر برنامج الرسام..ممنوع الكتابة بالكيبورد

موضوععك أخي رائع

امممم و هذا خطي .
بلا ضحك لان خطي
على الرسام سيء

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ silla على المشاركة المفيدة: