عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-03-2010, 02:50 PM
الصورة الرمزية e7sas '3ame'9
e7sas '3ame'9 e7sas '3ame'9 غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 153
تم شكره 112 مرة في 43 مشاركة

e7sas '3ame'9 عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: مـآعلى الدنيآعتب،كل هالدنيآ امآني~! سجل أمنيتكـ..~

 
اقول خلاص ادعي الين تموتين كلـ شوي يصير العكس الحمدلله اخذت10/10بس بالاحياء اختبار مفاجأ اما الكيمياء المشرف رفض اني اختبير اليوم

الله ياخذه يارب يارب يفكني منه<<امس اذاكر وحتى حماتشي ببيتنا×_×
واليوم يقول خله السبت مع 3مواد<<والمشكلة واعدني ان مافي اكصثر من مادتين
والله ما اذاكر كيمياء ولا اختبر واذا اخذت 0بازعج امه اللين اخذ 10زي كل الطلاب><