عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-11-2011, 09:25 PM
الصورة الرمزية .|~كايتوكيد~|.
.|~كايتوكيد~|. .|~كايتوكيد~|. غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 7
تم شكره 18 مرة في 14 مشاركة

.|~كايتوكيد~|. عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: شي فيك وانت مو عارف +صور

  السلام عليكم..
كيف الحال اخي؟

سبحان الله العظيم..
هذا يدل على رحمة الله بنا..
ان سهل علينا الاستغفار لتزود الحسنات وتذهب السيئات.,.

سبحان الله وبحمده..
سبحان الله العظيم..
التوقيع :

استغفر الله واتوب اليه..
رد مع اقتباس