الموضوع
:
شي فيك وانت مو عارف +صور
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-11-2011, 09:25 PM
.|~كايتوكيد~|.
عضو مبتدئ
شكراً: 7
تم شكره 18 مرة في 14 مشاركة
رد: شي فيك وانت مو عارف +صور
السلام عليكم..
كيف الحال اخي؟
سبحان الله العظيم..
هذا يدل على رحمة الله بنا..
ان سهل علينا الاستغفار لتزود الحسنات وتذهب السيئات.,.
سبحان الله وبحمده..
سبحان الله العظيم..
التوقيع :
استغفر الله واتوب اليه..
.|~كايتوكيد~|.
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات .|~كايتوكيد~|.