الموضوع
:
تخيلو لو كلنا فى بيت واحد
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-11-2011, 02:09 AM
" جآلكسي "
عضو فعال
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد
اييه هيين وش عادي اقولك فاار كبيير وعع لا توصف بس قول اذبحه تخيلت المنظر ويييع
اذا كنت عندكم بالبيت بجننكم اطفي المودم كلل شوي وانا اشتري كونكت
التوقيع :
مضطرة اترككم والله
سامحوني تكفوون
ولا احد يشيل بخاطرة علي
احببكم كلللكم وربي
" جآلكسي "
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات " جآلكسي "