
11-06-2011, 01:51 PM
|
|
|
رد: آخرّ تصاّميمّى(^_^)
السلام عليكم
تصاميم راااااااااااااااائعه جدااااا
بارك الله فيك تم التقيم
ولكن الثاني التكراااار ليس مولئم
لانه ليس بعيد مثل الاول
وليس كضلها مثل الاخير
ومع ذلك فهوارااااااااائع جدااااااا
واسفه على الازعاج
بالتوفيق
|