عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-05-2011, 01:26 AM
الصورة الرمزية " جآلكسي "
" جآلكسي " " جآلكسي " غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة

" جآلكسي " عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

  ايه شكله راكبتها عفاريت اعوذ بالله امزح بشووره
ليييش انا نصي بردانه نصي حراانه لييش ؟؟
التوقيع :
مضطرة اترككم والله
سامحوني تكفوون
ولا احد يشيل بخاطرة علي
احببكم كلللكم وربي

التعديل الأخير تم بواسطة " جآلكسي " ; 11-05-2011 الساعة 01:28 AM