عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-02-2011, 05:14 PM
الصورة الرمزية Ayomy
Ayomy Ayomy غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة

Ayomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: تكريم الـأعضاء المُتميزون في المنتدى+تكريم مسآبقه المنتدى العـآم+تكريم مسـآبقه آلفُرصه

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

كيفكـ خيتوو أنفآس إن شآءالله تمآم والحمدلله .؟.~

مآشآءالله حتى وأنآ مو موحودة وسآحبة إلآ إني تكرمت مبدعة للتقآرير ..~

ألف مبروووووكـ للجميع وألف مبروووووكـ لنفسي خخخـ ..~

وعقبآل اللي مآتكرموآ إنهم يتكرموآ المرة الجآية ..~



بس إستغربت من شي وأحد .!؟.~

هذيكـ العضوة اللي إسمهآ Sande مآشآءالله تقآريرهآ تجنن ومشآركآتهآ مرتبة ..~

بس مآشفت إسمهآ موجود بأي مكآن ..||~> غريبة .!!.~

على العموم جزيتـِ خيرآ خيتوو أنفآس على التكريم الرآآئع ..~

وجزيتم خيرآ خيوو تآيتو وخيوو صعب المنآل على المسآبقآت الرآآئعة منكم ..~

في إنتظآر جديد موآضيعكـ المتميزة بإذن الله ..~

وفقكـِ البآري لمآ يحبه ويرضآه ..~

في آمـ‘ـآن الله .~
التوقيع :


[cc=إهدآء سَآرو][/cc]
يسلمو خيو sarutobi sasuke وخيتو Sweet Girl على الإهدآءآت الجميلةة ..~
ســــبحآنــكـ اللـــــهم وبـــــحمدكـ ..~
رد مع اقتباس