
11-02-2011, 05:14 PM
|
|
|
رد: تكريم الـأعضاء المُتميزون في المنتدى+تكريم مسآبقه المنتدى العـآم+تكريم مسـآبقه آلفُرصه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
كيفكـ خيتوو أنفآس إن شآءالله تمآم والحمدلله .؟.~
مآشآءالله حتى وأنآ مو موحودة وسآحبة إلآ إني تكرمت مبدعة للتقآرير ..~
ألف مبروووووكـ للجميع وألف مبروووووكـ لنفسي خخخـ ..~
وعقبآل اللي مآتكرموآ إنهم يتكرموآ المرة الجآية ..~
بس إستغربت من شي وأحد .!؟.~
هذيكـ العضوة اللي إسمهآ Sande مآشآءالله تقآريرهآ تجنن ومشآركآتهآ مرتبة ..~
بس مآشفت إسمهآ موجود بأي مكآن ..||~> غريبة .!!.~
على العموم جزيتـِ خيرآ خيتوو أنفآس على التكريم الرآآئع ..~
وجزيتم خيرآ خيوو تآيتو وخيوو صعب المنآل على المسآبقآت الرآآئعة منكم ..~
في إنتظآر جديد موآضيعكـ المتميزة بإذن الله ..~
وفقكـِ البآري لمآ يحبه ويرضآه ..~
في آمـ‘ـآن الله .~
|