عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-31-2011, 05:16 PM
الصورة الرمزية monms
monms monms غير متواجد حالياً
الإدارة
 
شكراً: 1,090
تم شكره 8,225 مرة في 1,627 مشاركة

monms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: مونمس بالتحديثات الجديدة :: أفق جديدة

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيـكامـارو مشاهدة المشاركة

اخووي مونمس
مرديت ع اقتراحي
بالفعل هي كانت مفعلة
ولكن لأنها كانت تسوي ضغط على السيرفر بكثير استعلاماتها
فكل مستخدم يكون له اكثر من استعلامين يشاهد الموضوع فقط
حتى وان لم يرد
ولذلك تم وضعها في الوضع المتطور فقط


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيـكامـارو مشاهدة المشاركة

عندي اقترااح كماـاـان
وهو رااجع للاخ مونمس
اعتقد ان من الضرووري جداا وضع ادااري مسااعد
وما شاء الله فيه مراقبين ومشرفين جديرين به
ومثووق فييهم!!!
اناا مقصد شي,,,
بس كل شخص له ضرووفة وله مشااكلة الخااصة
فحلوو يكوون عندك معاـاون تثق فيه
بالنسبة للادارة فحقيقة الى الان لم يتم اعتماد اكثر من ادارة
طبعاً هنالك اسباب وأهمّها أنّه اكثر المهام المتطلبة في ادارة المنتدى
متوفرة في الرقابة العامة
مثل حذف مواضيع تنبيهات و تحذيرات اضافة اعلان ايقاف عضوية وما شابه
التوقيع :

سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
منشغل جداً, ربي المعين~
"وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم؟"
رد مع اقتباس