عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-26-2011, 03:40 PM
الصورة الرمزية " جآلكسي "
" جآلكسي " " جآلكسي " غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة

" جآلكسي " عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

  مين قال اني احب الدراسه وعع انا من اليوم تبدى اجازتي
لولا اننا طلبنا من مااك بالمدرسه كان سحبت عليها اليوم بعد
ليييش يقولون اننا نحب الدراسه ليييش ؟؟