الموضوع
:
سامسونج ترفع قضية على ابل " اي فون 4 اس "
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-26-2011, 12:27 AM
Unbreakable Girl
عضو برونزي
شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة
رد: سامسونج ترفع قضية على ابل " اي فون 4 اس "
ههههههههههههه
اشكره
التوقيع :
تسلم والله يا
Amedio
ع التوقيع الرووووعه
عذراً
لا
اقبل صداقة
الأولاد
..،،
Unbreakable Girl
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Unbreakable Girl