عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-25-2011, 07:23 PM
الصورة الرمزية ĩ₡Є
ĩ₡Є ĩ₡Є غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 2,594
تم شكره 2,007 مرة في 625 مشاركة

ĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاًĩ₡Є عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: تصميمي الجديد لويندي^^

  وعليكم السلام

ماشاء الله في تقدم

،،

عندي تعقيب :

وهو تخفيف الرندر + الالوان باهتة قليلا

----

غير هيك رائع جدا ^^

اتمنى تقبلي انتقادي + شكري + تقييمي
التوقيع :


سبحان مـــن يسبح الرع‘ـــد بـحـمده و الملائكـة مـن خـيفته
.× ×.
وهو بكـ‘ل شيء عــليم

رد مع اقتباس