الموضوع
:
مونمس بالتحديثات الجديدة :: أفق جديدة
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-23-2011, 08:33 PM
الثلايا
مشرف القسم الإسلامي
شكراً: 2,316
تم شكره 3,815 مرة في 992 مشاركة
رد: مونمس بالتحديثات الجديدة :: أفق جديدة
وايضا لدي اقتراح مهم جدا
وهو لماذا لا تفعل ايقونة
في الردود
فأي شخص يبدع في الرد على المشاركة يتم شكره لأن هناك بصراحة احيانا ردود أفضل من المواضيع
مارأيك اخي مونمس
التوقيع :
بكيْتُ على الشّبابِ بدمعِ عينـــي فــلم يُغنِ البُكاءُ ولا النّحــــيبُ
فَيـــا أسَفاً أسِفْتُ على شَبــــــابٍ نَـعاهُ الشّيبُ والرّأسُ الخَضِيبُ
عريتُ منَ الشّبابِ وكنتُ غضاً كمَا يَعرَى منَ الوَرَقِ القَضيـبُ
فيَا لَيتَ الشّبــابَ يَعُودُ يَوْمــــــاً فأُخــــبرَهُ بمَـا فَــعَلَ المَـــــشيبُ
3 أعضاء قالوا شكراً لـ الثلايا على المشاركة المفيدة:
ابتسامة
,
بون كلاي احبك
,
ZΘЯΘ •♒
الثلايا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الثلايا