الموضوع
:
اكتب وانت مغمض
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-19-2011, 07:17 PM
" جآلكسي "
عضو فعال
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة
رد: اكتب وانت مغمض
حلوو ماشاء الله بس كلمتين خطأ
ما كتبت كلمه
طيب اكتبوا ( سبحان الله )
" جآلكسي "
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات " جآلكسي "