الموضوع
:
قـــــــــــدهـــــــــــــــــاآآ ^^ ولا مـــــــــو قـــــــــــــــدهـــــــــــــــاآآ ><
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-13-2011, 11:17 PM
ايتاشي المنكوب
عضو مبتدئ
شكراً: 48
تم شكره 42 مرة في 32 مشاركة
رد: قـــــــــــدهـــــــــــــــــاآآ ^^ ولا مـــــــــو قـــــــــــــــدهـــــــــــــــاآآ ><
يعني لاااااااااااازم تاخذي كف
ولا يهمك اوكي قدها وقدووود
طيب قدها
تعطون كف لـABO-Dhafer
وياليت بقوووه
التوقيع :
كل صباااح بالله قول (( ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذينا امنو ))
شكراً اختي بشوووره على التصميم الجمييل
ايتاشي المنكوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ايتاشي المنكوب