الموضوع
:
قصة حكاها لي صاحبها
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-08-2011, 03:14 AM
بيانكي
عضو سوبر
شكراً: 4,104
تم شكره 1,106 مرة في 444 مشاركة
رد: قصة حكاها لي صاحبها
السلام عليكم
شكر أخي لطرحك الموضوع
وجعله الله في موازين حسناتك
التوقيع :
ما أحلى العودة , رؤية الاسماء والمواضيع تؤلم ! اشتقت لكم 3\>
اتمنى من كل قلبي أن تكونوا بخير أينما كنتم, ربي يوفقكم ويحفظكم ويصلح دنياكم وأخرتكم يجعل مثوانا الجنة
ربي انصر الإسلام المسلمين ,ربي اغفر ذنوبنا و انصرنا
اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني ..تجمع لك الدنيا والأخرة
بيانكي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بيانكي